الثلاثاء، 11 نوفمبر 2014

التواصل مع خدمة عملاء \ امازون

بسم الله الرحمن الرحيم
خدمة العملاء
خدمة العملاء هي احد عوامل نجاح او فشل مواقع الخدمات ، و موقع امازون وصل للمكانة العالمية التي وصلها بسبب نجاح هذه الخدمة ، بالاضافة لعوامل اخري جعلت من هذا الموقع من افضل مواقع التسوق في عالم الانترنت .
هناك الكثير من الاسباب التي تجعلك تتواصل مع خدمة العملاء في موقع امازون ، اليكم بعض هذه الاسباب:
  • اذا حصلت لك مشكله في الطلب مثل خطا في العنوان او خطا في طلب الكميه فالمفروض ان تدخل وبسرعه في الشات والمحادثة مع خدمة العملاء لتعديل الطلب ، علما ان التعديل ممكن وبسهوله بشرط ان تكون السلعه لم يتم شحنها .
  • اذا اردت الغاء طلب فيمكنك ذلك عن طريق خدمة المحادثة بشرط ان تكون السلعه لم يتم شحنها .
  • الشكوي من تاخر سلعه او عدم وصولها لك فيمكنك الدخول في خدمة الشات مع خدمة العملاء وستحصل علي تعويض مقداره 10 دولارات ( كوبون مشتريات ) وايضا ممكن يعوضونك بشحنه مجانيه بديله عن شحنتك الضائعه او التي لم تصل لعنوانك .
  • اية اسباب اخري


 الان ساشرح لكم خطوات الوصول لصفحة المحادثة ( الشات ) مع خدمة العملاء في موقع امازون
اولا الدخول لحسابك بالموقع
صفحة الدخول لموقع امازون
بعدها النزول لاسفل الصفحه :
2
بعدها الخيار الموجود بالصورة
3
ثم الخيار في الجانب الايمن كما في الصوره:
4
وبعد ذلك ستدخل لصفحة ستجد فيها طلباتك الاخيره ، اختر الطلب الذي تريد المحادثة لاجله او انتقل للجزء التالي من الصفحه كما في الصوره التالية :
5
بعدها ستفتح لك صفحة المحادثة ليرد عليك موظف الخدمة علي استفساراتك وحل مشكلتك ( المحادثة باللغة الانجليزية فقط ) ، تستطيع استخدام خدمة جوجل للترجمة اذا لم تكن تجيد اللغة الانجليزيه :
اتمني ان تشاركوني بتجاربكم في هذا الموقع والمواقع الاخرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق