بسم الله الرحمن الرحيم
خدمة العملاء هي احد عوامل نجاح او فشل
مواقع الخدمات ، و موقع امازون وصل للمكانة العالمية التي وصلها بسبب نجاح
هذه الخدمة ، بالاضافة لعوامل اخري جعلت من هذا الموقع من افضل مواقع
التسوق في عالم الانترنت .
هناك الكثير من الاسباب التي تجعلك تتواصل مع خدمة العملاء في موقع امازون ، اليكم بعض هذه الاسباب:
- اذا حصلت لك مشكله في الطلب مثل خطا في العنوان او خطا في طلب الكميه فالمفروض ان تدخل وبسرعه في الشات والمحادثة مع خدمة العملاء لتعديل الطلب ، علما ان التعديل ممكن وبسهوله بشرط ان تكون السلعه لم يتم شحنها .
- اذا اردت الغاء طلب فيمكنك ذلك عن طريق خدمة المحادثة بشرط ان تكون السلعه لم يتم شحنها .
- الشكوي من تاخر سلعه او عدم وصولها لك فيمكنك الدخول في خدمة الشات مع خدمة العملاء وستحصل علي تعويض مقداره 10 دولارات ( كوبون مشتريات ) وايضا ممكن يعوضونك بشحنه مجانيه بديله عن شحنتك الضائعه او التي لم تصل لعنوانك .
- اية اسباب اخري
الان ساشرح لكم خطوات الوصول لصفحة المحادثة ( الشات ) مع خدمة العملاء في موقع امازون
اولا الدخول لحسابك بالموقع
بعدها النزول لاسفل الصفحه :
بعدها الخيار الموجود بالصورة
ثم الخيار في الجانب الايمن كما في الصوره:
وبعد ذلك ستدخل لصفحة ستجد فيها طلباتك
الاخيره ، اختر الطلب الذي تريد المحادثة لاجله او انتقل للجزء التالي من
الصفحه كما في الصوره التالية :
بعدها ستفتح لك صفحة المحادثة ليرد
عليك موظف الخدمة علي استفساراتك وحل مشكلتك ( المحادثة باللغة الانجليزية
فقط ) ، تستطيع استخدام خدمة جوجل للترجمة اذا لم تكن تجيد اللغة
الانجليزيه :
اتمني ان تشاركوني بتجاربكم في هذا الموقع والمواقع الاخرى
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق